• أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس في تخصص التسويق الرقمي أو ما يعادله وبتقدير لا يقل عن جيد من جامعة معترف بها.
• أن يكون لدى المتقدم خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في المجال.
• ان يكون لدى المتقدم معرفة/خبرة في مجال السوشيال ميديا وكيفية استخدامها بالشكل الامثل لاغراض التسويق.
• ان يكون لدى المتقدم معرفة/خبرة في استخدام البرامج التالية: Photoshop, Illustrator, InDesign, After Effects, AdPremiere.
• قادر على وضع وتنفيذ خطة عمل.
• القدرة على التشبيك مع المجتمع المحلي والتسويق لتخصصات الكلية الجامعية عن طريق طرق التسويق التقليدية.
• صورة مصدقة عن جميع الشهادات العلمية وكشوف العلامات بما فيها كشف علامات الثانوية العامة.
• صورة عن جميع شهادات الخبرة العملية والدورات ان وجد.
• السيرة الذاتية.